شنفرى آخر الزمان

صعلوك، لا مكان له في هذا العالم.

سيادة الرئيس

4 تعليقات

أنا إلى الآن أحترمك و لم أصيبك بكلمة سوء، لأني انسان مؤدب بيحترم رؤساؤه بغض النظر عن صفاتهم، طالما أنت رئيس هذه البلاد فلك كامل احترامي، احترام المواطن لرئيسه، أنا عندي مباديْ.

إنا إلى الآن أدافع عنك، أمام الجميع، مع أنهم يتهموني بأني مؤيد للنظام بدفاعي عنك، لكن “يلي بيعرف بيعرف و يلي مابيعرف بيقول كف عدس”

أدافع عنك و اقول أنك مثلك مثلنا مغلوب على أمرك، يمكن أنا مقتنع بأنه إذا أنت حبيت تبقى مع الشعب، بكبلوك  و بيطلعوك على التلفزيون السوري لتعترف بأعمالك الإجرامية و انك عم تاخذ أوامر من قناة الجزيرة و تتلقى اسلحة من غروبات الفيسبوك، أو عم توزع حبوب هلوسة بسندوشات الفلافل، و معاك فلاشة، ايه يمكن يطلعوا معاك فلاشة 8 غيغا.

يمكن أنك خايف على أولادك، أكيد هددوك بأولادك و بعرضك و بشرفك مثل ماعم يعملوا مع الارهابية يلي عم يطلعوا على التلفزيون السوري، برأيك شو بيخلي مجرم عتيد بيعترف بهالسهولة!!!.

حاطط احتمال أنو تكون ما بتعرف يلي عم يصير ببلدك، يمكن ماعندك ستلايت أو يمكن ماعندك انترنت، أكيد مو يمكن ماعندك UltraSurf.

 

يمكن ماعندك قلب 😦

Written by shanfara

2011-12-27 في 01:33

أرسلت فى خربشة

4 تعليقات

Subscribe to comments with RSS.

  1. يلعن ديبو لمخك

    Rafa Almasri

    2011-12-27 at 02:29

  2. شكلك سهرانة مثلي اليوم، الانترنت اليوم ظريفة و سريعة، يمكن من شان خاطرالبعثة العربية محسنينها، فرصة.

    shanfara

    2011-12-27 at 02:38

  3. هو اكيد ما بيعرف شي
    اذا كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم والعكس صحيح

    رياض Riyadh

    2011-12-31 at 19:10

  4. أهلا أخي رياض
    الفكرة غريبة، المفروض أنه من التجارب السابقة في تونس و مصر و ليبيا، أن لا يتم حجب الجزيرة لأن الطفل الصغير يعرف كيف يقوم بتوليف القنوات الجديد لها.
    يتم الآن التشويش على قناتي الجزيرة و الجزيرة مباشر، بالرغم من أن القنوات الاحتياطية لها مازالت تعمل عندي !!! حتى لو تم تشويشها سيكون هنالك قنوات أخرى احتياطية.
    لمن يتم التشويش، للشعب، بصراحة لا اعتقد.
    نفس المبدأ في الانترنت، المراقبة و الحجب، كل الشعب بيستعمل الترا سيرف، أنا استعمل برامج أقوى بالطبع، على من الحجب، على الشعب، لا أعتقد.

    shanfara

    2011-12-31 at 23:59


اترك رد

